تداول الإثريوم

في السنوات الاخيرة تزايد البحث والطلب عن تداول الإثريوم وهي من اهم العملات الرقمية ما بعد عملة البيتكوين .
وتُعد عملة البيتكوين بمثابة إحدى العوامل الأكثر تأثيراً على أسعار الإثريوم . وحيث إن البيتكوين هي العملة الرقمية الأكثر شهرة وانتشاراً ، فعندما يرتفع سعرها على نحو كبير، ترتفع العملات الرقمية الأخرى باعتبارها خيارات استثمارية جيدة. وبطبيعة الحال، فحيث إن الإثريوم  هي ثاني أكبر عملة رقمية ، فإنها سوف تتأثر أيضًا بمثل تلك الأحداث.

فتعرضت عملة الإثريوم لتقلبات حادة في بعض الأوقات، حيث بلغت نسبة التغير الأكبر اليومي الذي شهدته العملة 30%، فأصبحت عملة الإثريوم أداة تحوط  لمتداولي البيتكوين. وعلى عكس البيتكوين، لا يوجد حد أقصى لقدر عملة الإثريوم المطروحة بالأسواق من خلال صك الإثريوم ، الأمر الذي أدى إلى إنشاء 5 عملات من الإثريوم كل 15-17 ثانية.

وقد تكون تداول عملة الإثريوم  مناسبة للاستثمارات اليومية والاستثمارات طويلة الأجل. وقد يحاول المتداولون تحقيق الأرباح خلال أوقات التقلبات الحادة، وأيضًا الأحداث الأخرى التي قد تؤثر على سعر الإثريوم . وقد يعتقد المستثمرون على المدى البعيد أن الإثريوم سوف تكون “البيتكوين القادمة”، حيث يستثمرون فيها خلال اليوم على أمل أنها سوف تحقق مكاسب ملحوظة، مثلما كانت عليه البيتكوين في السابق.

منصة تداول الإثريوم

ظهرت في الاونة الاخيرة العديد من منصات تداول الإثريوم , ومنها الموثوقة والغير موثوقة, ولهذا من المفضل التعامل مع شركات توفر منصة تداول الإثريوم توفر ضمان مالي مراقب من هيئة رقابية معينة . ايضا الاختلاف ما بين الشركات متعدد  ولكن نحن نفضل افضل المنصات لتداول الإثريوم وهي منصة كويت تريد Q8trade  لعدة اسباب

  • تجربة مجانية تداول الإثريوم بظروف السوق الحقيقية من خلال الحساب التجريبي الخالي من المخاطر لمدة 21 يوم.
  • شركة موثوقة ومرخصة ومنظمة من قبل البنك المركزي في ايرلندا .
  • سهولة التسجيل وبدء التداول في المنصة وباللغه العربية.
  • البدء في مبلغ بسيط بقيمة 100 دولار فقط  مع امكانية الحصول على مكافأة مالية  بحال الايداع حتى 30% .
  • امكانية بيع وشراء العملة في فوارق اسعار قليلة جدا, اضافة للرافعه المالية بقيمة 1 : 10

تداول الإثريوم على منصة كويت تريد Q8trade سوف يمنح المتداولين والمستثمرين طريقة جديدة للتداول، فقد يتبنى المستثمرون على المدى البعيد استراتيجية الاستثمار طويل الأجل (الشراء والاحتفاظ بالأصول)، وذلك في حالة اعتقادهم بأن الأسعار سوف ترتفع على المدى البعيد.

احصل على مكافأتك الان

تداول الإثريوم مع وسيط مرخص من البنك المركزي وأحصل على مكافأة بقيمة 30% من ايداعك

احصل على مكافأتك الان

اضف تعليقا