تعدين البيتكوين من خلال جيل جديد من اجهزة ASICs لشركة Bitmain سيتم اطلاقها هذا الاسبوع

أعلنت Bitmain ، شركة تعدين البيتكوين وأكبر الشركات القيمة في صناعة العملات الرقمية ، أنها ستفرج عن الجيل جديد من اجهزة التعدين من خلال الدوائر المتكاملة الخاصة بالتطبيقات (ASIC) هذا الأسبوع .

أجهزة الجيل القادم التي طال انتظارها في خط إنتاج تعدين البيتكوين الرائد

تعدين البيتكوين من خلال جيل جديد من اجهزة ASICs لشركة Bitmain

تعدين البتكوين بواسطة  جيل جديد من اجهزة Antmainer

في موقع تويتر قالت الشركة التي تتخذ من بكين مقراً لها ،أنها ستبدأ في أخذ الطلبات المسبقة على Antminer S15 و Antminer T15 – أجهزة الجيل القادم التي طال انتظارها في خط إنتاج تعدين البيتكوين الرائد – يوم الخميس 8 و 9  نوفمبر.

كل من S15 و T15 – خلفا Antminer S9 و Antminer T9 ، على التوالي – يعرضان رقائق Bitmain الجديدة 7nm ASIC ، والتي كشف عنها الرئيس التنفيذي Jihan Wu في سبتمبر في القمة العالمية للتعدين الرقمي. تتميز الرقاقة ، BM1391 ، بتحسينات كفاءة كبيرة على خطها السابق ، وقالت Bitmain أنها تستطيع تحقيق معدل استهلاك الطاقة الذروة W / TH42 . ومع ذلك ، فإن نسبة الاستهلاك من اجهزة التعدين المجمعة ستكون أعلى إلى حد ما ، والشركة لم تصدر بعد تفاصيل عن المواصفات الدقيقة للجهاز.

تزعم Bitmain أن الأجهزة ، التي يمكن أن تستخرج  البيتكوين BTC  و البيتكوين كاش BCH، و والعملات الاخرى باستخدام نظام  SHA256 ، ميزة “الفوارق الرائدة في الصناعة” ، حتى ان المنافسين Ebang و Bitfury قاموا بمعاينة الأجهزة التي من المحتمل أن تحقق كفاءة أكبر.

Bitmain  والاكتتاب في بورصة هونغ كونغ

تقدمت Bitmain ، مؤخرا للاكتتاب العام في بورصة هونغ كونغ (HKEX) في عرض من المتوقع أن يكون الأكبر في تاريخ الصناعة ، على الأقل حتى تقرر Coinbase متابعة الاكتتاب العام في المستقبل .

وعلى النقيض من التقارير السابقة ، يبدو الآن أن Bitmain ربما تسعى إلى إدراجها العام من موقع الضرورة – وليس القوة. قدرت شركة بيتميكس للأبحاث أن الشركة خسرت 400 مليون دولار خلال الربع الثاني ، ويرجع ذلك جزئيا إلى الاستثمارات الضخمة في السيولة البيتكوين كاش  ذات الأداء السيئ ، بالإضافة إلى توقعات السوق المفرطة في التفاؤل والتي تركت الشركة تجلس على كمية كبيرة من الأجهزة التي تزداد صعوبة للتحرك في الربح.

ومما يزيد من تعقيد توقعات الشركة ، يمكن لشركة Bitmain ، جنبا إلى جنب مع شركات تعدين كبيرة أخرى ، أن تشهد انخفاض الإيرادات من المبيعات لاجهزة تعدين البيتكوين في الولايات المتحدة ، وذلك بسبب حقيقة أن السياسات التجارية الجديدة التي اعتمدتها إدارة ترامب صدت اجهزة التعدين من العملات المعدنية المنتجة في الصين بتعرفة نسبتها 27.6٪. وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة إلى اجهزة التعدين في الولايات المتحدة لتحقيق الربح.

منقول من تويتر بتصرف من موقع islamicbitcoin.com

اضف تعليقا