سعر البيتكوين أعلى من 6500 دولار أميركي والمقاومة تنتشر على طول فترة الانتخابات الامريكية

تحدى سعر البيتكوين يوم الأربعاء ارتفاعات جديدة حيث ارتفع السعر مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 1.42 في المائة في غضون ساعات قليلة.

سعر البيتكوين اعلى من 6500 دولار امريكي

تحليل البيتكوين السعر أعلى من 6500 دولار أميركي

اعتمد البيتكوين مقابل الدولار على السيناريو الصاعد على المدى القريب بعد كسر المقاومة المؤقتة في تحليلنا السابق. بدأت حركة الاختراق فوق 6421 دولار في جذب صفقات شراء نحو 6500 دولار كهدف رئيسي صاعد. ارتفع الزوج وأنشأ قمة لحظية جديدة نحو 6515 دولار قبل أن يتراجع عبر البورصات. حيث يتم تداول البيتكوين الآن في 6507 دولار.

وفي الوقت نفسه ، انخفض الدولار قليلاً قبل الانتخابات النصفية الأمريكية. حتى الآن ، أعلن الحزب الديمقراطي فوزه بعد الفوز بـ 218 مقعدًا للسيطرة على مجلس النواب. وقد تؤدي النتائج إلى ضعف الدولار بشكل أكبر ، مما يسمح للأسهم الأمريكية بتنفّس الهواء الصعودي بعد افتتاح الأسواق اليوم. وبالتوازي مع ذلك ، فإن البيتكوين – وهو سوق مفتوح 24/7 – يظهر بالفعل إشارات على وجود تحيز صعودي قوي في المدى القريب.

يصعد البيتكوين الى اعلى نقطة سعرية

سعر البيتكوين يصعد في قناة سعرية الى 6515 دولار

البيتكوين مقابل الدولار التحليل التقني

المقاومة السابقة عند 6421 دولار تأخذ الآن دور الدعم بعد ارتفاع زوج البيتكوين مقابل الدولار . يشير هذا الزوج إلى تصحيح هبوطي صغير بالفعل ، حيث يقع مؤشر RSI ومؤشر الاستوكاستك حول منطقة ذروة الشراء. ومع ذلك ، انخفض الحجم حتى الآن ، مما يعني أن الساعات القليلة الجديدة قد تظهر حركة سعر مستقرة قبل محاولة تصحيح هبوطي.

يتم تداول زوج البيتكوين مقابل الدولار بالفعل في اتجاه مرتفع على المدى القريب والذي عادة ما يعتبر هبوطيًا لنفس الإطار الزمني ، يجب على الزوج الذي يختبر الآن خط الاتجاه العلوي ، وأن ينعكس ويجلب خط الاتجاه الأدنى في ضوء التصحيح. هذا بالتأكيد هو فرصة لائقة قصيرة للتجار اليوم. كلا الاتجاهين متوازيان تقريبًا ، لذلك يجب أن يبدأ السعر في فقدان حجمه عند بدء التقارب. قد تكون الإشارة الأولى لسيناريو الانهيار أسفل خط الاتجاه الأدنى. ويشير هذا أيضًا إلى أن الارتفاعات التي تحدث داخل القناة الصاعدة ستثبت أنها بلا معنى ما لم يتسبب الاختراق الحاد فوق خط الاتجاه العلوي في تغيير الديناميكيات الفنية بشكل عام.

البيتكوين مقابل الدولار التحليل اليومي

ارتفع الزوج وأنشأ قمة لحظية جديدة نحو 6515 دولار قبل أن يتراجع عبر البورصات

زوج البيتكوين مقابل الدولار يتم تداوله بالفعل في اتجاه مرتفع على المدى القريب

يتيح لنا تحليل اليوم اللحظي تحقيق الأرباح بغض النظر عن اتجاه حركة سعر البيتكوين ، النطاق الذي نشاهده اليوم له 6513 دولار بمثابة مقاومة مؤقتة و 6421 دولار بمثابة دعم مؤقت. النطاق واسع بما فيه الكفاية لتطبيق إستراتيجية intrarange الخاصة بنا. وبالتالي ، فإن التراجع عن المقاومة يمكّن من البيع على المكشوف ويضمن التصحيح من الدعم مركزًا طويلًا نحو المقاومة هكذا بكل بساطة.

ومع ذلك ، تكمن الأرباح الحقيقية في أهداف الاختراق ، نظرًا لأننا بالفعل بالقرب من مستوى المقاومة ، فإن الدولار الأمريكي الضعيف يسمح لنا بالدخول في مركز طويل نحو 6640 دولار وهو هدفنا الصعودي التالي ، في الوقت نفسه ، نحن نحتفظ أيضًا بأمر وقف الخسارة عند 3 نقاط فقط أسفل نقطة الدخول للخروج من السوق على خسارة صغيرة ، في حالة حدوث تراجع.

وبالنظر إلى الاسفل ، فإن كسر مستوى 6421 دولار  سوف يجعلنا ندخل في صفقة بيع بالقرب من 6372 دولار ، قاع جلسة التداول في 5 نوفمبر. في هذا الموقف ، سيضمن الحفاظ على أمر وقف الخسارة 4 نقاط فقط فوق نقطة الدخول كي تظل مخاطرنا أقل.

تحليل موقع islamicbitcoin.com

اضف تعليقا