سعر عملة الريبل الى اين ؟ سعر XRP يصل إلى شهر واحد ولكن نوجه اعيننا على التصحيح

سعر عملة الريبل قام يوم الثلاثاء بتأسيس وضع صعودي بعد ارتفاعه بأكثر من 10٪ مقابل الدولار الأمريكي.

وضع سعر عملة الريبل رقما جديد في التصاعد

سعر عملة الريبل قام يوم الثلاثاء بتأسيس وضع صعودي بعد ارتفاعه

سعر عملة الريبل تحقق زخم صعودي قوي

كسر الزوج فوق قمة شهر أكتوبر ليحدد أعلى مستوى له في شهر واحد عند 0.569 دولار كان عالقاً سابقاً في نطاق تداول ضيق لعدة أسابيع وسط انخفاض التقلبات. في حين أن الافتقار إلى حركة سعر عملة الريبل التي تحدد الانحياز هو بحد ذاته ليس مهمًا ، إلا أن عدم وجود زخم صعودي قوي ، مقترنًا بمحاولات الارتفاع الفاشلة في الأسابيع الأخيرة ، يؤكد الاتجاه الهبوطي الكلي لـ XRP. يمثل الارتفاع الأخير آخر محاولة للأصل لكسر فوق خط اتجاه مقاومة قوي.

سعر عملة الريبل تحقق زخم صعودي قوي

كسر الزوج فوق قمة شهر أكتوبر ليحدد أعلى مستوى له في شهر واحد عند 0.569 دولار

ومع ذلك ، لا يوجد شيء ملموس يدعم مسيرة سعر عملة الريبل  في هذه اللحظة. ظلت أساسيات العملة قوية حتى في أوقات التصرفات الهبوطية. إن إطلاق XRapid ووجود بيل كلينتون واللاعبين الرئيسيين في الأسواق المالية في مؤتمر Ripple’s Swell ، والعديد من الشراكات الاستراتيجية كلها تفضّل زيادة XRP على المدى الطويل. كما وسعت الشركة عملياتها إلى منطقة الشرق الأوسط ، حيث أكد رئيسها العالمي ديليب راو أن البنوك في المنطقة سوف تستخدم XRP لتسوية المدفوعات عبر الحدود.

تشير مؤشرات الحجم في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة إلى حركة المرور الهائلة القادمة من الأسواق اليابانية والكورية. في الوقت نفسه ، يساهم الربط أيضًا في حوالي 18٪ من حجم التداول في أسواق XRP ، مما يدل على تأثير تجار USDT على العملات الرقمية الاخرى.

التحليل التقني – XRP / USD (الرسم البياني 4H)

، يختبر زوج XRP / USD خط الاتجاه العلوي المتراجع باللون الأحمر

التحليل التقني – XRP / USD (الرسم البياني 4H)

الآن ، يبدو أن الاختراق الصعودي الأخير في مخطط  سعر عملة الريبل مقابل الدولار  يعمل على تصحيح بعض تحركاته. أولئك الذين أغلقوا مراكزهم الطويلة بالفعل يمكنهم أن يسمحوا للارتفاع بالتراجع لبعض الوقت قبل تأكيد زخم صعودي طويل. ومع ذلك ، من المحتمل أن يكرر الزوج حركة 26 سبتمبر ، في حين يستهدف أدنى مستوى له عند 0.496 دولار باعتباره الدعم المحتمل.

ويتأكد الإجراء التصحيحي أيضًا من خلال مؤشر الزخم ومؤشر ستوكاستيك و مؤشر Stochastic Oscillator ، وكلاهما يقعان داخل مناطق التشبع في البيع ويجب الاستعداد للانسحاب في أي وقت.

وفي الاتجاه الصعودي ، يختبر زوج XRP / USD خط الاتجاه العلوي المتراجع باللون الأحمر باعتباره عتبة اختراق محتملة. وقد فشل الزوج في السابق في اختراق المستوى المذكور ، وبالتالي يمكن أن يؤدي إبطال هذا الإجراء إلى دعم التحيز الصعودي أكثر. وقد يؤدي أي إجراء صاعد من هذا القبيل إلى وضعية صفقات التجار لدى عملة الريبل  نحو 0.624 دولار.

يمكن تأكيد هجوم كامل على الدببة بمجرد كسر الزوج XRP / USD فوق 0.93 دولار ، قمة أبريل. وحتى ذلك الحين ، لا ينبغي للتصحيحات الحادة في أي ارتفاع على المدى القريب أن تفاجئ التجار.

من موقع : islamicbitcoin.com

اضف تعليقا