سوق البيتكوين يتراجع إلى أدنى مستوى شهري امام عملة الريبل و البيتكوين كاش

سوق البيتكوين هبطت هيمنته إلى أدنى مستوى شهري بلغ 51٪ من إجمالي القيمة السوقية في حين ارتفع كل من عملة  الريبل والبيتكوين كاش نقاط مئوية متعددة خلال الأسبوع الماضي.

شهد سوق البيتكوين انخفاضا بلغ ادنى مستوى له في الشهر

سوق البيتكوين هبطت هيمنته إلى أدنى مستوى شهري بلغ 51٪ من إجمالي القيمة السوقية

تعتبر القيمة الإجمالية سوق البيتكوين في سوق العملات الرقمية معيارًا هامًا في تقدم العملات ككل. إذا كانت عملة البيتكوين  لا تزال بقيمة 100٪ ، فإن تحولات الأسعار في أسواقها ستؤثر على الرسملة الكلية أكثر بكثير مما تفعله الآن.

عملة الريبل ثابت صعودا ، مع قرب الاقتران مع الأثير

أداء عملة الريبل في  السوق هو الأبرز في الآونة الأخيرة ، مما يدفع إلى أن يكون مساويًا تقريبًا مع عملة الاثيريوم . حيث يأتي طلب الاثيريوم من العديد من المصادر على أساس منتظم حيث تتطلب منصات رمزية تشغيل ومعالجة المعاملات وإطلاق ICOs. إن طلب عملة الريبل أكثر تعقيدًا بعض الشيء ويعتمد على احتياجات المؤسسات الكبيرة التي دمجت المنصة في السنوات القليلة الماضية كوسيلة لتحريك الأموال بثمن بخس عبر الحدود.

لا يزال الريبل يثير الإعجاب ، بعد أن نجح في اجتياز شتاء طويل من التقييمات المنخفضة ودفع المزيد من أجل تحقيق التعادل الواقعي للدولار. نقصد بهذا أن التكافؤ لا يعتمد كليًا على السعر الفلكي لسوق البيتكوين ، أي أن شخصًا ما يرغب في الحصول على دولار واحد ويتبادله مقابل ريبل واحد ، والذي قد يكون مختلفًا عن الأسعار المنعكسة على جداول البيتكوين مقابل الريبل على يوم معين. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، فإنها تقف في أكثر من 50 سنتا رمزا.

الهارد فورك يلوح في الأفق تدفع عملة البيتكوين كاش

هناك العديد من العوامل التي تدخل في الارتفاع الأخير في كل من السعر والحجم على عملة البيتكوين كاش ، لكن الأهم من ذلك هو الهارد فورك القوي المقبل الذي سيكون بها معسكرين رئيسيين حول العملة. نفس الأشخاص الذين قاموا بفصل البيتكوين  إلى البيتكوين كاش يعملون الآن بفاعلية على تحويل البيتكوين كاش إلى شيء آخر.

إن احتمالات وجود عملة اخرى  قابلة للتطبيق من البيتكوين كاش هي فرصة للحكم يتعرف عليها العديد من المتداولين المحنكين  المخضرمين – عندما يحدث  الهارد فورك  للبيتكوين كاش ، أي شخص قام بشراء وتخزين البيتكوين قبل الهارك فورك حصل مباشرة على نسبة من البيتكوين كاش ، والتي بدأت التداول عالية إلى حد ما.

من المحتمل أن يكون هذا هو العامل المحفّز الرئيسي لزيادة الطلب والحجم المحيط بـالبيتكوين كاش، لكن من المؤكد أن هناك عوامل أخرى تلعب مثل النظام البيئي الناشئ والاقتصاد حول التشفير.

فمن المحتمل أن يكون الانخفاض في هيمنة السوق على سوق البيتكوين على كامل القيمة السوقية للعملات الافتراضية علامة إيجابية على الصحة. يشبه إلى الامتياز – المتجر الرئيسي قد لا يكون كذلك كما كان دائما ، ولكن الامتيازات تنمو بشكل جيد.

الجدير بالذكر أيضا أنها ليست لعبة محصلتها صفر. في العديد من الحالات ، تقدم الاثيريوم ، على وجه الخصوص ، يشكل عددا من الفرص للاستثمار والاستفادة من البلوكشين التي تم اجتذاب الشركات والأفراد إليها ، ويخدم الريبل  في المقام الأول المؤسسات الكبيرة. وتمثل هذه الشركات مجتمعة 20٪ تقريبًا من إجمالي القيمة السوقية في الوقت الحالي ، لذا لا ينبغي الاستخفاف بمساهماتها.

من موقع islamicbitcoin.com

اضف تعليقا