عملة البيتكوين الرقمية تقبل كوسيلة دفع في متحف الولايات المتحدة الرئيسية

عملة البيتكوين الرقمية سيبدأ بها مركز Great Lakes Science ، وهو متحف كبير ومرفق تعليمي في وسط مدينة كليفلاند بولاية أوهايو ، في قبولها كطريقة دفع ابتداءا من 13 نوفمبر من هذا العام .

سيبدأ مركز Great Lakes Science  بقبول عملة البيتكوين الرقمية

عملة البيتكوين الرقمية سيبدأ بقبولها مركز Great Lakes Science

قالت Kirsten Ellenbogen ، المديرة التنفيذية لمركز علوم البحيرات العظمى ، إن المؤسسة قررت قبول عملة البيتكوين الرقمية لتسهيل نمو النظام البيئي المحلي.

هناك الكثير من الإثارة حول المؤتمر. إن قبول عملة البيتكوين الرقمية هو مجرد جزء صغير من الزخم لتنمية النظام الإيكولوجي الشامل في كليفلاند  “كما قال Kirsten Ellenbogen .

يأتي دمج عملة البيتكوين في مركز Great Lakes للعلوم بعد أن نجحت Hublot ، وهي شركة سويسرية فاخرة لصناعة الساعات ، في دمج عملة البيتكوين ببيع 210 قطعة من نسختها الرياضية ذات الإصدار المحدود من عملة البيتكوين الرقمية مقابل 25000 دولار للقطعة الواحدة ، مما أدى إلى تحقيق إيرادات بقيمة 5.25 مليون دولار فقط من خلال المبيعات التي تم إجراؤها باستخدام عملة البيتكوين الرقمية .

عملة البيتكوين الرقمية  يتم قبولها في المتحف الثالث في الولايات المتحدة

متحف الساحل بيند في تكساس وسانت بطرسبرغ متحف التاريخ في ولاية فلوريدا وقد تم قبول عملة البيتكوين  لبعض الوقت ، ومركز علوم البحيرات العظمى هو رسميا المتحف الثالث في الولايات المتحدة يقبل العملات الرقمية كوسيلة للدفع.

في عام 2013 ، قام متحف Coastal Bend أولاً بقبول عملة البيتكوين الافتراضية ، كما ذكرت احد المواقع . في ذلك الوقت قال متحدث باسم المتحف : (  يجب أن أعترف ، أنا أشك في أن أي شخص سيقوم بزيارة سيستخدم عملة البيتكوين الرقمية في الدفع. ولكن هذا لا يكلفنا أي شيء و يمكن تجربته ، ومن الرائع أن نقول إننا أولًا. كما أن القبول هو ما يجب عليك دفعه ، في حال كان أي شخص يتساءل عن كم من عملة البيتكوين الرقمية التي حصلوا عليها بشق الأنفس ، فإنهم سوف يحتاجون إلى الإنفاق هنا ).

وبعد مرور خمس سنوات ، أصبحت البيتكوين مخزنًا ضخمًا بقيمة تزيد عن 110 مليارات دولار يتم الاعتراف بها كأصل مناسب من قبل المؤسسات الكبيرة مثل ICE و Fidelity و Nasdaq و New York Stock Exchange.

وفقا ل Ellenbogen ، يمكن للزوار شراء تذاكر القبول باستخدام العملات الافتراضية وزيارة المركز الوطني للملاحة الجوية والفضاء (NASA) مركز الزوار Glenn. يستخدم التطبيق المحمول الذي تم إطلاقه مؤخرًا في الواقع المعزز والظاهري لتوفير تجربة جديدة للزوار.

وكما قالت ايضا  (أطلقنا في العام الماضي تطبيقنا للجوّال الذي يستخدم الواقع المعزز والظاهري للسماح للضيوف بتجربة اللهب في الفضاء واختبار تصاميم المركبات الفضائية التي تعيد الدخول إلى الغلاف الجوي للأرض عندما يزورون مركز زيارات غلين التابع لوكالة NASA ، وسيصبحون الآن قادرين على استخدام هاتفهم لدفع ثمن دخولهم باستخدام عملة البيتكوين الرقمية)

يعتبر دمج  البيتكوين الرقمي هو ثاني أهم مبادرة للمؤسسة بعد إطلاق تطبيق جديد للهواتف المحمولة والذي يستخدم الواقع المعزَّز والظاهري للسماح للزائرين بتجربة ودراسة وتقييم العمل الذي تؤديه NASA بشكل أفضل.

العملات الرقمية هو التكامل في الاتجاه الجديد

كما يتبين من المبادرة الناجحة لمركز Hublot and Great Lakes للعلوم ، أصبح تكامل العملات الرقمية الرئيسية مثل عملة البيتكوين الرقمية نزعة جديدة في السوق العالمية.

إن قاعدة المستخدمين الدوليين لعملة البيتكوين ، بالإضافة إلى عدد متزايد سريعًا من جيل الألفية ، يستخدمون بشكل متكرر طرقًا للتعامل مع الأصول الرقمية في المتاجر والتجار ، كما أن تكامل عملة البيتكوين  ، الذي لا يكلف أي شيء للتجار ، تصبح وسيلة فعالة لاستهداف المستهلكين في سوق العلات الرقمية .

توضيب من موقع islamicbitcoin.com

اضف تعليقا