عملة البيتكوين كاش تنخفض 5 في مائة في سوق العملات الرقمية مقابل الرموز المميزة في السوق

وبعد أن أظهرت ارتفاعًا بنسبة 50٪ تقريبًا خلال فترة ثلاثة أيام ، انخفضت قيمة عملة البيتكوين كاش خمسة بالمائة من قيمتها مقابل الدولار الأمريكي.

عملة البيتكوين في استقرار وعلى المسار الصحيح

عملة البيتكوين لا تزال مستقرة ، على المسار الصحيح

ومنذ ذلك الحين ، انخفض حجم عملة البيتكوين كاش ، الذي بلغ حوالي 1.4 مليار دولار في 6 نوفمبر ، إلى 950 مليون دولار ، بنسبة 32 في المائة. لا يزال ، على أساس أسبوعي ، ارتفع حجم عملة البيتكوين كاش من 750 مليون دولار من 200 مليون دولار.

صعود البيتكوين كاش عقبه تراجع بقيمة 5 في المائة

البيتكوين كاش تراجع 5 في المائة بعد صعوده

وسجلت كل من عملة الريبل  و الايوس و الستلير ، ثلاث عملات رقمية رئيسية حققت مكاسب كبيرة إلى حد ما مقابل كل من البيتكوين والدولار الأمريكي.

عملة البيتكوين لا تزال مستقرة ، على المسار الصحيح

على مدار الـ 48 ساعة الماضية ، بدأت عملة البيتكوين حركة صعودية بسيطة من 6390 إلى 6550 دولار مع زيادة قوية بنسبة 2٪ مقابل الدولار الأمريكي.

مع إعادة تقويم العملات الرقمية الرئيسية وعلامات السوق الصغيرة ، انخفض سعر البيتكوين بهامش صغير يبلغ حوالي 0.5٪.

في البورصات الرقمية إلى فيات مثل Coinbase و Gemini ، يجري تداول سعر البيتكوين بأكثر من 6450 دولار ، بزيادة 60 دولار منذ 6 نوفمبر.

أظهر البيتكوين زخم إضافي مع تأكيد للحركة الصعودية قصيرة المدى

انخفض سعر البيتكوين بهامش صغير يبلغ حوالي 0.5٪

منذ 9 أغسطس ، حافظت عملة البيتكوين على الاستقرار في نطاق ضيق من 6300 دولار إلى 6800 دولار ، وحتى يتم كسر مستوى المقاومة الرئيسي البالغ  6800 دولار ، يتوقع المحللون بقاء سعر البيتكوين مستقرًا ، وربما خلال شهر نوفمبر.

التحليل الفني ذكر أنه في 7 نوفمبر ، أظهر البيتكوين زخم إضافي مع تأكيد للحركة الصعودية قصيرة المدى. وبالنظر إلى أن حجم البيتكوين لا يزال أعلى من 4.5 مليار دولار مع الأخذ في الاعتبار أن الحجم اليومي لمؤشر البيتكوين انخفض إلى 3 مليار دولار في وقت سابق من هذا الشهر ، فإن إمكانية قيام عملة البيتكوين بالتحرك نحو مستوى المقاومة عند 6600 دولار لا تزال موجودة.

إذا استمر ارتداد سوق العملات الافتراضية خلال الساعات الـ 12 المقبلة ، والتي من المرجح بسبب حجم عمليات بيع العديد من العملات الرئيسية ، فإن البيتكوين يمكن أن يختبر مستوى 6400 دولار ، حيث تمدد الخسائر الأخرى التي تتراوح حاليا بين 2 إلى 4 في المئة.

شهر ديسمبر هو الهدف

قال جيك  Chervinsky ، محامي الدفاع عن التقاضي الحكومية والأوراق المالية في Kobre & Kim LLP أن تأثير Bakkt على الاتجاه قصير الأجل من التشفير غير محدد.

ولكن ، أكد Chervinsky أن التسليم الفعلي لعملة البيتكوين  من قبل سوق العقود الآجلة  Bakkt بيتكوين يمكن أن تسمح للمستثمرين المؤسسيين ان يكون لها تأثير إيجابي على اتجاه سعر البيتكوين.

واعتمادًا على نمو سوق العقود الآجلة في Bakkt ، يمكن أن تلعب تجارة العملات الرقمية التي تدعمها شركة ICE دور المحفز الرئيسي لحركة الأسعار الرئيسية التالية في البيتكوين.

اضف تعليقا