عملة الداش

يلاحظ الجميع الازدهار الكبير الذي يشهده سوق العملات الرقمية، وبعد أن فرضت نفسها كعامل فعّال في التحويلات والمعاملات المالية ها نحن اليوم نلاحظ الكثير من العملات الجديدة التي تظهر دوريا من خلال تقديم العديد من المميزات الجديدة ساعية من ورائها لترسيخ اسمها في هذا المجال. ومن هذه العملات التي تسلك طريقها جاهدة لمحاولة التربع على هرم العملات الرقمية هي عملة الداش.

ما هي عملة الداش؟

تعتبر عملة الداش من أشهر العملات الرقمية المتواجدة على الساحة العالمية وهي تأتي في المركز السابع من حيث قيمة التداولات، وهذا ما يعكس التوجه الكبير نحو تداول هذه العملة ويرجع ذلك إلى الخصائص والمميزات الممتازة التي تقدمها عملة الداش لمستخدميها. فهي يمكن القول أنها تتشابه مع البيتكوين في الكثير من النقاط الرئيسية مثل سرعة التحويلات ونظامها اللامركزي. إلا أنها تقدم بعض الميزات الإضافية خاصة فيما يتعلق بتقليص حاجة الناس لاستعمال البنوك في تحويل الأموال مما جعل الكثيرين يعتبرونها عملة المستقبل بدون منازع.

ما هي العوامل التي تجذب الناس لاختيار عملة الداش؟

سعي القائمين على عملة الداش لتقديم العديد من الخدمات التي يصعب على العملات الرقمية الأخرى تقديمها هو من أهم أبرز العوامل التي تحفز الناس لاختيار العمل على عملة الداش. فهي تعد العملة الرقمية الأولى التي تعمل على مستويين الأول هو نظام التشفير أو ما يعرف بالبلوكشين والثاني هو الوحدات الرئيسية، هذا إضافة إلى كونها تحافظ على الخصوصية التامة لشخصيات مستخدميها وأرصدتهم، وتوفر سرعة متناهية النظير في تحويلات الأموال من وإلى أي مكان في العالم وبمقابل بسيط للغاية يقدر بسنتات قليلة عن كل عملية تحويل. لموقع محفظة لعملة الداش

معلومات هامة عن عملة الداش

من أكثر الأشياء التي تزيد عملة الداش جاذبية هو ما يعرف بنظام دارك سند، وهو نظام معاملات مالية قائم على أساس لا يتطلب أي تسجيل ولا طلب معلومات شخصية مما يجعل هذه المعاملات تتم بطريقة تستحيل فيها عملية تعقبها. وهذا ما يجعل من عملة الداش العملة الأفضل من ناحية المحافظة على خصوصية المستخدمين فهي تتفوق في هذه النقطة على عملة البيتكوين بشكل واضح للجميع.

ومع كل هذا المميزات والارتفاع الكبير الذي تشهده عملة البيتكوين هذه الأيام وتخطيها لحاجز 16 ألف دولار جعل من عملة الداش أحد أفضل العملات الرقمية للاستثمار فيها خاصة مع التوقعات التي تؤكد على ارتفاع سعرها في بداية 2018.

ابدأ تداول عملة الداش من خلال افضل منصة تداول العملات الرقمية وبفروقات اسعار منحفضة ورافعة مالية تساعدك على اقتناص الفرص  .

تداول الان

اضف تعليقا