موقع تداول البيتكوين

يُقدم التداول على عملة البيتكوين العديد من الفرص. وعلى الرغم من ذلك قد يكون من الصعب التنقل بين شركات الوساطة والفوارق والرسوم الإدارية المرتفعة للغاية. لذلك، فإن إدارة استثماراتك الخاصة بناءً على تغير الأسعار هو أمر مهم للغاية بالنسبة للعديد من المتداولين المبتدئين.

في إستخدام الأداة المالية الشائعة التي تُسمى CFD أو عقود الفروقات، سوف تتمكن من فتح صفقة شراء أو بيع بناء على السعر الحالي لعملة البيتكوين خلال ثواني معدودة. كما أن زيادة الرافعة المالية يُعد أمرا متاحا أيضًا لتداولات عقود الفروقات، مما يمنحك القدرة على مضاعفة الأرباح.

ولهذا يجب ذكر اهم موقع تداول البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى وهو موقع افاتريد AVATRADE  مواقع تداول البيتكوين، لديه بعض الخيارات المذهلة للتداول على العديد من العملات الرقمية، وعلى عكس بعض منصات التداول على العملات الرقمية فإن الانضمام إلى افاتريد AVATRADE بسيط للغاية ، ويُمكن البدء في التداول من خلال ضغطة زر واحدة. وإليك الأسباب الثلاثة التي تميز افاتريد AVATRADE وتجعلها الخيار الأفضل لمتداولي العملات الرقمية :

  • تداول في بيئة آمنة مع شركة وساطة مرخصة ومنظمة من البنك المركزي في ايرلندا.
  • بدء التداول في مبلغ بسيط وهو 100 دولار فقط ز اضافة للمكافأة المالية على الايداع بقيمة 30% .
  • تداول عملة البتكوين برافعة مالية تصل حتى 20:1 .
  • تنفيذ أوامر بيع وشراء على الفورعن طريق التداول بنقرة واحدة على افضل منصة تداول وباللغه العربية .
  • دعم مباشر من خدمة للعملاء في أي وقت تحتاج لذلك – بلغتك الخاصة .

الصفات المُميزة لمنصة  افاتريد AVATRADE مقارنة بالبورصات التقليدية الأخرى

تجربة مجانية في تداول البيتكوين في مواقع تداول البيتكوين بظروف السوق الحقيقية من خلال الحساب التجريبي الخالي من المخاطر لمدة 21 يوم.

سهولة الدخول والاستخدام : دائما ما تطلب بورصات العملات الرقمية إتمام عملية تحقق صارمة، كما تطلب تثبيت برامج إضافية بالإضافة إلى فهم تكنولوجية البلوكشين. وبالمقارنة، فإن عملية فتح محفظة بيتكوين مع افاتريد AVATRADE أسهل بكثير، حيث إنها تمكنك من الاشتراك وبدء التداول سريعًا على منصة واحدة.

منصة خاضعة للتنظيم : سوق العملات الرقمية هو سوق جديد للغاية، ولا يزال وضعه القانوني محل الجدل في العديد من الدول. وبالتالي، فإنه يعرض المتداولين لخطر الخداع. ولكن، تلتزم افاتريد AVATRADE بأشد اللوائح والتنظيمات، لتعرف أنه بإمكانك التداول بكل ثقة.

لقد أثبت للجميع أن عام 2017 هو عام العملات الرقمية، حيث حققت العديد من العملات الرقمية شهرة واسعة ومذهلة وتخطت مستويات قياسية متتالية. فعلى نحو مفاجئ، توسع سوق العملات الرقمية الذي كانت تسيطر عليه البيتكوين وحدها، لتضم الإثيريوم والليتكوين والداش والعديد من العملات الرقمية الأخرى. وبما أن هناك ما يزيد عن 10 عملة رقمية رئيسية متاحة للتداول.

أهم العملات الرقمية المتاحة للتداول : البيتكوين, لايتكوين, الايثيريوم, الريبل والداش.

احصل على مكافأتك الان

تداول البيتكوين مع وسيط مرخص من البنك المركزي وأحصل على مكافأة بقيمة 30% من ايداعك

احصل على مكافأتك الان

اضف تعليقا